نقدم لكم اليوم  مميزات هاتف ال جي اوبتيموس  جي برو 

Offer you today Telephone Features LG Optimus LG Pro

نظرة علي مكونات الهاتف الذكي من ال جي

 Look at the components of a smartphone from LG

تقييم إل جي أوبتيموس جي  برو Rating LG OptimusG Pro

المميزات

المعالج 1.7 جيجاهرتز رباعي النواة مع أحدث مشغل أندرويد و شاشة 5.5 بوصة عالية النقاء.

Features

Processor 1.7 GHz quad-core processor with the latest Android player and a 5.5-inch screen high purity 

 العيوب
التصوير الداخلي أقل من المتوقع و حجمه كبير جداً
.Defects
Imaging procedure is less than expected and a very large size
بهاتف إل جي أوبتيموس جي برو تسعى شركة إل جي للمنافسة في مجال الهواتف الذكية المتميزة. هذا الهاتف بشاشة 5.5 بوصة عالية الجودة و أحدث معالج و مشغل أندرويد و كاميرا جيدة جداً.  سيكون منافساً قوياً لإتش تي سي وَن و هواوي أسيند دي 2 و الأيفون 5 و السامسونج جلاكسي 4 عند طرحه. الإل جي أوبتيموس جي برو سيطرح في الأسواق في الأسابيع القادمة. الآن نقوم بشرح أهم مواصفات و مزايا و عيوب الإل جي أوبتيموس جي برو مع مقارنة بالهواتف الأخرى.

الشكل والأداء

الإل جي أوبتيموس جي برو يشبه الجلاكسي نوت 2 جداً و بالتالي مع الشاشة الـ 5.5 بوصة ستجد أن حجمه كبير جداً و هذا قد يكون عيب عند بعض الناس و لكن إذا كنت تريد شاشة كبيرة فعليك أن تتحمل الحجم. حجمه 150 مم في 76.1 مم و سمكه 9.4 مم. مع هذا الحجم إل جي تمكنت أن تصل بوزنه ليكون 172 جراماً فقط عن طريق إستخدام غطاء بلاستيكي مقوى. الهاتف يعتبر ثقيل عند مقارنته بالهواتف الأصغر مثل الجلاكسي الإس 3 و لكنه خفيف عند مقارنته بالهواتف الكبيرة مثل النوت 2.

أداء الهاتف مبهر و هو مزود بمعالج 1.7 جيجاهرتز رباعي النواة و أحدث نسخة من مشغل أندرويد جيلي بين و 2 جيجا RAM. بالتالي هو أقوى في الأداء من الجلاكسي نوت 2 و هو مماثل للإتش تي سي وَن الجديد و لكن مع حجم أكبر بكثير. حجم الذاكرة الداخلية 32 جيجا و لكن المتاح للمستخدم هو 23 جيجا و هذا مقبول جداً و إن كنت تريد المزيد فتستطيع إضافة كارت ذاكرة حتى 32 جيجا. و هو أيضاً مزود  بالوايفاي و البلوتوث و الـGPS و الـNFC و الـDLNA يعمل علي شبكة الـ4G.
من الخصائص الجديدة في الهاتف هي الإنفرارد و هذا يمكنك من إستعمال الهاتف كريموت كنترول للأدوات المنزلية المختلفة مثل التكييف و التليفزيون. لكنه ليس مزوداً بكل الأدوات و من المنتظر أن تقوم إل جي بإضافة موديلات أكبر من الأدوات المنزلية لتفعيل الخاصية جيداً.

 الشاشة و الكاميرا


بعكس النوت 2 الإل جي أوبتيموس جي برو به عدد من البيكسل أكبر بكثير مما يترتب عليه درجة نقاء و جودة عالية. الشاشة 5.5 بوصة بعدد بيكسل 1080 في 1920 و بالتالي 401 بيكسل في البوصة. من الواضح بعد طرح الهواتف الجديدة هذا العام أن هذا أصبح المتوقع من الكل. الألوان براقة و جميلة و التفاصيل واضحة و الشاشة في المجمل ممتازة.

الكاميرا 13 ميجا بيكسل و هي جيدة جداً و بها أدوات تحكم كثيرة و من أهم الخصائص بها هي التصوير البانورامي 360 درجة. و لكن صور التصوير الداخلي كانت أقل من المتوقع قليلاً. الكاميرا الأمامية ممتازة 2.4 ميجابيكسل و بالتالي المحادثات الفيديو تكون على مستوى ممتاز. و تصوير الفيديو عالي الجودة و تصوير 1080 HD و هناك خاصية جديدة و هي صورة داخل صورة. بمعنى أنك تستطيع التصوير بالكاميرا الأمامية و الأساسية في نفس الوقت و تظهر صورة بداخل صورة في الشاشة. من الخصائص الجديدة أيضاً هي توجيه تسجيل الصوت. وقت تصوير الفيديو تستطيع أن تشير إلى مصدر الصوت الذي تريده و يقوم الهاتف بالزووم عليه في تسجيل الصوت.

 


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

المشاركات الشائعة