نقدم لكم اليوم تقيم  هاتف  إتش تي سي 8 إس
Offer you today live phone HTC 8 S.
مميزاته  
تقييم إتش تي سي ويندوز فون 8 إس 
Features

Assessment HTC and Windows Phone 8 S.

المميزات

مشغل ويندوز فون 8 الجديد و تكنولوجيا صوت بيتس.

العيوب

حجم الذاكرة، الكاميرا الأساسية و بدون كاميرا أمامية.

هاتف الإتش تي سي ويندوز فون 8 إس هو النسخة الأقل سعراً و إمكانيات من الهاتف القيادي إتش تي سي ويندوز فون 8 إكس بمشغل ويندوز 8 الجديد. هو مهم للغاية لأنه مع نوكيا لوميا 620 يدفعان بمشغل ويندوز الجديد ليزاحم مشغل الأندرويد في الفئة منخفضة السعر. مواصفاته أقل من المتوقع في هذه الفئة و سيجد منافسة شديدة من اللوميا 620. الآن نقوم بشرح أهم مواصفات و مزايا و عيوب الإتش تي سي ويندوز فون 8 إس.

الشكل والأداء

إن الإتش تي سي ويندوز فون 8 إس حجمه 120.5 مم في 63 مم و بالتالي هو أطول و أعرض من اللوميا 620. سمكه 10.3 مم و وزنه 113 جراماً و هو أخف من اللوميا 620. هذا الحجم جيد جداً لأن به شاشة 4 بوصة و هذا شئ ممتاز للهواتف الذكية بالمقارنة بالهواتف الأخرى في هذه الفئة. المعالج المستخدم هو 1 جيجاهرتز ثنائي النواة و 512 RAM مما يجعل أداءه جيد جداً. المشغل هو ويندوز فون 8 الجديد و قريباً سنقوم بتقييمه في مقال خاص. هذا المشغل مع المعالج يعملان جيداً بدون أي مشاكل و السرعة جيدة. الذاكرة الداخلية المتاحة للمستخدم هي قليلة جداً  4 جيجا و لكن تستطيع إضافة كارت ذاكرة إذا أردت يصل إلى 32 جيجا و هذا بعكس الـ8 إكس. و هو أيضاً مزود بالوايفاي و البلوتوث و الـGPS و يعمل علي شبكة الـ 3Gو لكنه بدون الـNFC.

الشاشة و الكاميرا

الشاشة 4 بوصة و تستخدم تقنية سوبر LCD و عدد البيكسل في البوصة جيد 233 و يتيح درجة نقاء و ألوان جيدة. هذه الشاشة تتيح مشاهدة أفلام و تصفح إنترنت من حيث الحجم و جودة الشاشة بدون صعوبة و لكن أقل من ويندوز فون 8 إكس.

الكاميرا هي أحد عيوب الهاتف و هي 5 ميجا بيكسل بفلاش و لكن الألوان باهتة إلى حد ما و العيب الأكبر أن هذا الهاتف بدون كاميرا أمامية و بالتالي لن تستطيع إجراء مكالمات عبر الفيديو. هذه الخاصية أصبحت متوقعة من كل الهواتف الحديثة. تصوير الفيديو جيد 720 HD و لكن المستوى أقل مع الإضاءة الضعيفة أو التصوير الخارجي ليلاً.

و كعادة هواتف إتش تي سي فالويندوز فون 8 إكس مزود بنظام تشغيل الموسيقى البيتس واللي بيخلي الاستماع للموسيقي تجربة مختلفة عن باقي الهواتف. بعكس الموديلات الغالية هذا الهاتف بدون سماعات بيتس و بالتالي حتى تستفيد من ميزة نظام التشغيل عليك بشراء سماعات جيدة.

المصدر: بحث جوجل -ريفيووزات


التعليقات : 0

إرسال تعليق


أخي الكريم، رجاء قبل وضع أي كود في تعليقك، حوله بهذه الأداة ثم ضع الكود المولد لتجنب اختفاء بعض الوسوم.
الروابط الدعائية ستحذف لكونها تشوش على المتتبعين و تضر بمصداقية التعليقات.

المشاركات الشائعة